بالفيديو ظهور الاول تفاصيل جديدة حول واقعة اغتصاب عاملة

بالفيديو ظهور الاول تفاصيل جديدة حول واقعة اغتصاب عاملة
| بواسطة : admin | بتاريخ 4 فبراير, 2019
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس، مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة ظهر به رجل وهو يحاول التحرش بعاملة داخل المنزل الذي لم يتضح خلال الفيديو عما إذا كان يقع بالمملكة أو خارجها. ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “نطالب بمحاسبة المتحرش بالعاملة”، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا بالمملكة، وطالبوا خلاله بالقبض على الرجل وإحالته إلى الجهات المختصة لتوقيع العقوبة الرادعة عليه، مشددين على ضرورة إصدار قوانين صارمة لمعاقبة مرتكبي مثل هذه الجرائم. ونشرت صحيفة “عاجل” تفاصيل جديدة عن الواقعة، قالت بها إن العاملة تدعى “لي لي” وتحمل الجنسية الفلبينية، وتعمل لدى إحدى الأسر العربية في العاصمة الرياض، وأنها ذهبت إلى أحد مكاتب الاستقدام المختصة بالعمالة الفلبينية وكشفت عن واقعة التحرش به. يذكر أن العاملة المنزلية ظهرت في مقطع الفيديو وهي تتعرض للتحرش من رجل داخل أحد المنازل، بينما كانت هي تدافع عن نفسها حتى تمكنت من التملص منه وحمل أداة حادة للدفاع بها عن نفسها.
كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبار السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.