استقالة المسحل و4 أعضاء من الاتحاد السعودي رسميًا
استقالة المسحل و4 أعضاء من الاتحاد السعودي رسميًا

استقالة المسحل و4 أعضاء من الاتحاد السعودي رسميًا صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم استقالة المسحل و4 أعضاء من الاتحاد السعودي رسميًا، استقالة المسحل و4 أعضاء من الاتحاد السعودي رسميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة المسحل و4 أعضاء من الاتحاد السعودي رسميًا.

صحيفة أخباركم قرر ياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، و4 أعضاء آخرين من أعضاء مجلس الإدارة تقديم الاستقالة من منصبهم رسميًا، اليوم الخميس.

وتقدم ياسر المسحل، والأعضاء خالد المقرن، موسى الزياد، مريح المريح ومحمد الزهراني، باستقالتهم رسميًا من مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد انتهاء الجمعية العمومية غير العادية.

وأكدت تقارير صحفية أن سبب استقالة نائب رئيس الاتحاد السعودي وأعضاء مجلس الإدارة، هو تهميش دورهم خلال الفترة الماضية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد عقد، صباح اليوم الخميس، جمعية عمومية غير عادية في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، وحضر الاجتماع الدكتور عادل عزت رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة.

وصادق أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السعودي على تعيين كل من الدكتور خالد بانصر وعمر باخشوين وسامي الجابر، كمديرين تنفيذيين بالقائمة الخاصة لرئيس مجلس الإدارة، كما تم المصادقة على قبول استقالة طلال آل الشيخ وعبدالإله مؤمنة وحمد الصنيع من عضوية مجلس إدارة الاتحاد.

 

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، استقالة المسحل و4 أعضاء من الاتحاد السعودي رسميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن