الهلال يواجه الرائد في مباراة انتزاع الصدارة أو الهروب من القاع
الهلال يواجه الرائد في مباراة انتزاع الصدارة أو الهروب من القاع

الهلال يواجه الرائد في مباراة انتزاع الصدارة أو الهروب من القاع صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الهلال يواجه الرائد في مباراة انتزاع الصدارة أو الهروب من القاع، الهلال يواجه الرائد في مباراة انتزاع الصدارة أو الهروب من القاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يواجه الرائد في مباراة انتزاع الصدارة أو الهروب من القاع.

صحيفة أخباركم يُقام مساء اليوم الثلاثاء لقاء مؤجل ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يجمع الرائد بضيفه الهلال عند الـ 7:40 م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم.

يسعى الفريق المستضيف الرائد في استغلال عاملي الأرض والجمهور لكسب نقاط المباراة الثلاث للهروب من قاع المؤخرة.
ويتذيل الفريق حاليًا سلم الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطي 9 نقاط حصدها الفريق من 11 لقاءً بحيث فاز في لقاءين وتعادل في 3 بينما خسر 6 لقاءات.

الهلال يخوض هذا اللقاء وهو منتشٍ بالفوز على الأهلي في آخر لقاءات الفريق، فوزه بالثلاث نقاط مساء اليوم تعني انتزاعه لصدارة الدوري من الأهلي .
يحتل الفريق حاليًا الترتيب الثالث بعد أن أزاحه فريق النصر من الوصافة إثر تعادل الفريق النصراوي مع الباطن مساء أمس، ويتساوى فريق الهلال مع الوصيف النصر في النقاط إذ يمتلك 23 نقطة حصدها من 9 مواجهات ولديه مواجهتان مؤجلتان بالإضافة إلى مباراة الرائد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الهلال يواجه الرائد في مباراة انتزاع الصدارة أو الهروب من القاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية