"احتفالات رأس السنة" تُغيب الحكم الأجنبي عن جولتين في الدوري السعودي
"احتفالات رأس السنة" تُغيب الحكم الأجنبي عن جولتين في الدوري السعودي

"احتفالات رأس السنة" تُغيب الحكم الأجنبي عن جولتين في الدوري السعودي صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "احتفالات رأس السنة" تُغيب الحكم الأجنبي عن جولتين في الدوري السعودي، "احتفالات رأس السنة" تُغيب الحكم الأجنبي عن جولتين في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "احتفالات رأس السنة" تُغيب الحكم الأجنبي عن جولتين في الدوري السعودي.

صحيفة أخباركم أوضح الإنجليزي مارك كلاتينبرغ رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن اللجنة ستبادر لتكليف طواقم حكام سعوديين دوليين لمباريات الجولتين الـ15 والـ16 من الدوري السعودي للمحترفين، مرجعاً السبب إلى عدم توفر طواقم حكام أجانب لتعارض الجولتين مع الإجازات الرسمية لاحتفالات رأس السنة الميلادية.

وأكد كلاتينبرغ، أن اللجنة بذلت جهودها لتوفير طواقم أجنبية ذات مستوى عالٍ، يليق بالدوري السعودي للمحترفين لكن الإجازات الرسمية للحكام حالت دون ذلك، مشيراً إلى أن الحكم الأجنبي سيتواجد في الجولة الـ17، وحتى نهاية الدوري، بالإضافة إلى مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "احتفالات رأس السنة" تُغيب الحكم الأجنبي عن جولتين في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية