كامل الموسى يعلن اعتزاله الكرة بعد 16 عاماً
كامل الموسى يعلن اعتزاله الكرة بعد 16 عاماً

كامل الموسى يعلن اعتزاله الكرة بعد 16 عاماً صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم كامل الموسى يعلن اعتزاله الكرة بعد 16 عاماً، كامل الموسى يعلن اعتزاله الكرة بعد 16 عاماً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كامل الموسى يعلن اعتزاله الكرة بعد 16 عاماً.

صحيفة أخباركم أعلن كامل الموسى “35سنة” اللاعب السابق للمنتخب السعودي اعتزاله بعد 16 عاماً قضاها في الملاعب السعودية.وبدأ كامل الموسى مسيرته الكروية مع نادي الوحدة ثم انتقل بنظام الإعارة إلى نادي الهلال بعدها لعب للنادي الاهلي 6 مواسم أولها كأن في موسم 2010-2011.وقال كامل الموسى عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي “تويتر” : “السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد استخارات قررت اليوم أن أترك الكرة بعد قرابه 16 سنة فيما سال الله أن يوفقني في حياتي القادمة”.وأضاف : “اعتذر عن أي زله مني في هذا المجال انطوى نصف الكتاب ومازال للأحلام بقيه شكراً للجميع .. محبكم كامل الموسى”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كامل الموسى يعلن اعتزاله الكرة بعد 16 عاماً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية