رقم مميز لنادي الاتفاق في الدوري السعودي
رقم مميز لنادي الاتفاق في الدوري السعودي

رقم مميز لنادي الاتفاق في الدوري السعودي صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رقم مميز لنادي الاتفاق في الدوري السعودي، رقم مميز لنادي الاتفاق في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رقم مميز لنادي الاتفاق في الدوري السعودي.

صحيفة أخباركم حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، نتائج جيدة للغاية أمام فرق المقدمة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، والتي كان آخرها التعادل الإيجابي أمام الهلال.

وعلى الرغم من احتلال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، إلا أنه لاعبيه دائمًا ما يظهرون بمستوى جيد أمام كبار المسابقة.

نجح نادي الاتفاق في تحقيق الفوز على النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، وتعادل مع النصر في الدور الأول إيجابيًّا بهدفين لكل فريق، قبل أن يفوز عليه في الدور الثاني بنتيجة 3/ 2.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في فرض التعادل الإيجابي على الهلال، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ليُعرقل مسيرة الزعيم حول توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على الصدارة.

وتمكن نادي الاتفاق من تحقيق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، الذي يُعد مفاجأة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعد تحقيقه نتائج مميزة للغاية.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رقم مميز لنادي الاتفاق في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن