الفيصلي يجري مرانه الرئيسي لمواجهة الوطني ويغادر الى تبوك
الفيصلي يجري مرانه الرئيسي لمواجهة الوطني ويغادر الى تبوك

الفيصلي يجري مرانه الرئيسي لمواجهة الوطني ويغادر الى تبوك صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي يجري مرانه الرئيسي لمواجهة الوطني ويغادر الى تبوك، الفيصلي يجري مرانه الرئيسي لمواجهة الوطني ويغادر الى تبوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي يجري مرانه الرئيسي لمواجهة الوطني ويغادر الى تبوك.

صحيفة أخباركم أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته صباح اليوم الجمعة على ملعب النادي بمدينة حرمة وذلك إستعداداً لمواجهة نادي ” الوطني ” غداً في الدور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية ، حيث بدأ المدير الفني الصربي ” فوك رازوفيتش ” تدريباته الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين بإشراف مدرب اللياقة ” يوروزوفيتش فلادان ” عقب ذلك طبق المدير الفني الإستراتيجية التي سيخوض من خلالها اللقاء ، فيما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب “ماكسيموفيتش سردان” كما تغادر بعثة الفريق الأول لمدينة تبوك عند الساعة الخامسة مساءً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الفيصلي يجري مرانه الرئيسي لمواجهة الوطني ويغادر الى تبوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية