الفيصلي يواصل تدريباته بمران لياقي وجمل تكتيكية
الفيصلي يواصل تدريباته بمران لياقي وجمل تكتيكية

الفيصلي يواصل تدريباته بمران لياقي وجمل تكتيكية صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي يواصل تدريباته بمران لياقي وجمل تكتيكية، الفيصلي يواصل تدريباته بمران لياقي وجمل تكتيكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي يواصل تدريباته بمران لياقي وجمل تكتيكية.

صحيفة أخباركم واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية تحت قيادة المدير الفني ” فوك رازوفيتش ” الذي ركز من خلالها على الجانب اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة ” يوروزيفيتش فلادان ” ، إذ قسم مدرب اللياقة اللاعبين إلى مجموعتين حيث أدت كل مجموعة العديد من التمارين البدنية بإستخدام أدوات اللياقة المتعددة ، بعدها عمد المدير الفني على تطبيق العديد من التمارين التكتيكية في مساحات صغيرة و أُختتم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب فرض من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية ، كما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب ماكسيموفيتش سردان .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الفيصلي يواصل تدريباته بمران لياقي وجمل تكتيكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية