كلاسـيكو شاعل.. بحــضور العوائل
كلاسـيكو شاعل.. بحــضور العوائل

كلاسـيكو شاعل.. بحــضور العوائل صحيفة أخباركم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم كلاسـيكو شاعل.. بحــضور العوائل، كلاسـيكو شاعل.. بحــضور العوائل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كلاسـيكو شاعل.. بحــضور العوائل.

صحيفة أخباركم سيكون كلاسيكو الكرة السعودية بين العملاقين الهلال والاتحاد الذي يحتضنه ملعب الملك فهد بالرياض مساء اليوم مختلفًا عن اللقاءات الماضية، في ظل موقعي الفريقين في سلم الدوري.

فالهلال هو المتصدر ويهمه بالتأكيد ألا يخسر أي نقطة في هذا اللقاء، حتى لا يضع نفسه في مأزق اقتراب منافسيه منه بإهدار المزيد من النقاط، بعد النتائج التي أثارت موجة من الغضب لدى جماهيره.

أما الاتحاد، فالمباراة تعتبر الأمل الوحيد لإبقاء حظوظه في المنافسة بحال الفوز، وهو أمل ضعيف وإن كان ليس مستحيلًا، في دوري بات فيه الفوز لأي فريق ممكنًا مهما كانت أفضلية المنافس.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كلاسـيكو شاعل.. بحــضور العوائل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة