الصنيع: 45 ألفًا في حملة «ادعم ناديك» للتجديد مع فيلانويفا
الصنيع: 45 ألفًا في حملة «ادعم ناديك» للتجديد مع فيلانويفا

الصنيع: 45 ألفًا في حملة «ادعم ناديك» للتجديد مع فيلانويفا صحيفة أخباركم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الصنيع: 45 ألفًا في حملة «ادعم ناديك» للتجديد مع فيلانويفا، الصنيع: 45 ألفًا في حملة «ادعم ناديك» للتجديد مع فيلانويفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الصنيع: 45 ألفًا في حملة «ادعم ناديك» للتجديد مع فيلانويفا.

صحيفة أخباركم أعلن رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع اتفاق إدارته مع المحترف التشيلي فيلانويفا على تجديد عقده، مؤكدًا أن المبلغ ستوفره الجماهير الاتحادية من حملة ادعم ناديك، ليكون بذلك العميد أول نادٍ يجدد عقد لاعب بدعم كامل من جماهيره.

وأوضح الصنيع أنهم يحتاجون إلى 45 ألف مشترك للتجديد مع فيلانويفا، مؤكدًا أن الجماهير الاتحادية هي السند الدائم لناديها طوال تاريخه المشرف.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الصنيع: 45 ألفًا في حملة «ادعم ناديك» للتجديد مع فيلانويفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة