المطلق يعتذر عن الاستمرار مع نادي النصر
المطلق يعتذر عن الاستمرار مع نادي النصر

المطلق يعتذر عن الاستمرار مع نادي النصر صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم المطلق يعتذر عن الاستمرار مع نادي النصر، المطلق يعتذر عن الاستمرار مع نادي النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، المطلق يعتذر عن الاستمرار مع نادي النصر.

صحيفة أخباركم أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر، أن صالح المطلق قدم اعتذاره عن الاستمرار مع النادي وذلك بسبب ظروفه الخاصة التي حالت دون إكمال عمله في الموسم الحالي.

وذكر المركز الإعلامي بنادي النصر، أن رئيس مجلس إدارة النادي المكلف سلمان المالك، قدم شكره لصالح المطلق على الجهود التي بذلها والدور الإيحابي الذي به طوال الفترة الماضية، مؤكد أن المطلق يعد من الكفاءات الرياضية البارزة وأنه يظل واحداً من أبناء النصر الذين يعتز بهم النادي ولا يستغني عن خدماتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، المطلق يعتذر عن الاستمرار مع نادي النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين