رئيس كونكاكاف: سندعم دول وصفها ترمب بالحثالة
رئيس كونكاكاف: سندعم دول وصفها ترمب بالحثالة

رئيس كونكاكاف: سندعم دول وصفها ترمب بالحثالة صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم رئيس كونكاكاف: سندعم دول وصفها ترمب بالحثالة، رئيس كونكاكاف: سندعم دول وصفها ترمب بالحثالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس كونكاكاف: سندعم دول وصفها ترمب بالحثالة.

صحيفة أخباركم أكّد رئيس اتحاد (الكونكاكاف) أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم الكندي فيكتور مونتالياني، يوم الجمعة (12 يناير 2018م)، دعمه للدول التي وصفها الرئيس الأميركي دونالد ترمب خلال اجتماع حول الهجرة بأنها (حثالة).

وكتب مونتالياني عبر (تويتر): “في عالم كرة القدم، نفهم أن تنوع الخبرات والمسارات هو قوة للفريق، عائلة الكونكاكاف تقف إلى جانب القادمين من هايتي وقاطنيها، من السلفادور والعالم بأسره”، مذكرا بأن “العالم أجمع مرحب به على ملاعب كرة القدم”.

وأثارت عبارات ترمب، موجة من الغضب حول العالم، وتساءل الرئيس الأميركي: “لماذا كل هؤلاء الأشخاص المتحدرين من دول حثالة يأتون إلى هنا”، في إشارة إلى دول افريقيا وهايتي والسلفادور، معتبرا أن الولايات المتحدة يجب أن تستقبل مواطنين من النروج.

ولاقت عبارات ترمب، صدى سيئا في اتحاد الكونكاكاف المرشح لاستضافة مونديال 2026 عبر ترشيح ثلاثي مشترك للولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رئيس كونكاكاف: سندعم دول وصفها ترمب بالحثالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين