الباطن يعزز صفوفه بلاعبين برازيليين
الباطن يعزز صفوفه بلاعبين برازيليين

الباطن يعزز صفوفه بلاعبين برازيليين صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الباطن يعزز صفوفه بلاعبين برازيليين، الباطن يعزز صفوفه بلاعبين برازيليين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الباطن يعزز صفوفه بلاعبين برازيليين.

صحيفة أخباركم أعلنت إدارة نادي الباطن اليوم الجمعة تعاقدها رسميا مع لاعبين من البرازيل “ماتشادو أوليفيرا” و “جيلمار جويمارس”.

ويلعب ماتشادو أوليفيرا في خانة الظهير الأيسر ويبلغ من العمر (25 عاما), فيما يلعب جيلمار جويمارس في مركز الهجوم ويبلغ من العمر (23 عاما)يأتي ذلك بعد يومين من اعلان “السماوي” فسخ عقد لاعب خط الوسط البرتغالي فالدو فالهينيو.

وتعاقدت إدارة الباطن في فترة الإنتقالات الشتوية حالية ايضا مع اللاعب محمد بشير “مواليد” والبالغ من العمر 21 عاما والذي يلعب في خانة الظهير الأيمن.

تجدر الإشارة إلى أن الإتحاد السعودي لكرة القدم رفع عدد اللاعبين الأجانب في أندية الدوري السعودي إلى 7 لاعبين + لاعب مواليد, ويملك الباطن حتى الآن 5 لاعبين أجانب هم:
البرازيلي لويس باولو – مدافع
البرازيلي تراباي اديسون – مهاجم
البرازيلي جوناثان بنتيس – مهاجم
البرازيلي ماتشادو أوليفيرا – مدافع
البرازيلي جيلمار جويمارس – مهاجم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الباطن يعزز صفوفه بلاعبين برازيليين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية