دوري المحترفين : الشمراني يقود الشباب لعبور الباطن بهدف نظيف (فيديو)
دوري المحترفين : الشمراني يقود الشباب لعبور الباطن بهدف نظيف (فيديو)

دوري المحترفين : الشمراني يقود الشباب لعبور الباطن بهدف نظيف (فيديو) صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين : الشمراني يقود الشباب لعبور الباطن بهدف نظيف (فيديو)، دوري المحترفين : الشمراني يقود الشباب لعبور الباطن بهدف نظيف (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين : الشمراني يقود الشباب لعبور الباطن بهدف نظيف (فيديو).

صحيفة أخباركم تغلب نادي الشباب على مضيفه نادي الباطن بهدف دون رد , في افتتاح مواجهات الجولة ال16 من الدوري السعودي للمحترفين .
وسجل ناصر الشمراني هدف الشباب الوحيد عند الدقيقة 17 .
وبذلك يحقق الشباب انتصاره الثالث على التوالي , ويرفع معها رصيده النقطي إلى 22 نقطة في المركز الخامس , فيما ظل الباطن على رصيده النقطي ب 20 نقطة في المركز السابع .

قاد اللقاء تحكيمياً محمد الهويش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1523 متفرج .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، دوري المحترفين : الشمراني يقود الشباب لعبور الباطن بهدف نظيف (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية