بالأرقام.. كيف كانت آراء الجماهير بعد حضور العائلات لمباراة الأهلي والباطن؟
بالأرقام.. كيف كانت آراء الجماهير بعد حضور العائلات لمباراة الأهلي والباطن؟

بالأرقام.. كيف كانت آراء الجماهير بعد حضور العائلات لمباراة الأهلي والباطن؟ صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالأرقام.. كيف كانت آراء الجماهير بعد حضور العائلات لمباراة الأهلي والباطن؟، بالأرقام.. كيف كانت آراء الجماهير بعد حضور العائلات لمباراة الأهلي والباطن؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام.. كيف كانت آراء الجماهير بعد حضور العائلات لمباراة الأهلي والباطن؟.

صحيفة أخباركم أطلق برنامج أكشن يا دوري، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، استفتاءً حول رأي الجماهير في حضور العائلات لمباراة الأهلي والباطن في الدوري السعودي للمحترفين.

ووجه البرنامج سؤالًا إلى الجماهير حول حضور العائلات قائلًا: كيف كان حضور العائلات في مباراة الأهلي والباطن في جدة؟

وتفاعل العديد من الجماهير مع الاستفتاء، حيث قال 39% منهم: إن حضور العائلات كان رائعًا للغاية، بينما قال 15%: إن حضور العائلات كان مقبولًا، أما 46% ففضل عدم التعليق في الفترة الحالية.

وبلغ عدد المصوتين حتى الآن 113124 من الجماهير.

يذكر أن العائلات والسيدات سيتواجدون في مباراة الهلال والاتحاد، والتي تُقام اليوم في دوري المحترفين.

 

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالأرقام.. كيف كانت آراء الجماهير بعد حضور العائلات لمباراة الأهلي والباطن؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن