بالفيديو.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الاتحاد بالكلاسيكو
بالفيديو.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الاتحاد بالكلاسيكو

بالفيديو.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الاتحاد بالكلاسيكو صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الاتحاد بالكلاسيكو، بالفيديو.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الاتحاد بالكلاسيكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الاتحاد بالكلاسيكو.

صحيفة أخباركم انتهت مباراة الهلال والاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار لقاءات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وحاول الفريقان تسجيل الأهداف في الشوط الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تألق كل من حارسي الفريقين في المباراة.

وفي الشوط الثاني واصل نادي الهلال تألقه حتى نجح اللاعب مختار فلاتة في تسجيل الهدف الأول لنادي الهلال، في الدقيقة الـ56، عبر رأسية متقنة.

وبعدها بفترة قصيرة تمكن الكويتي فهد الأنصاري من تسجيل الهدف الأول للاتحاد وهدف التعادل في الدقيقة الـ63 عبر تصويبة مخادعة للحارس علي الحبسي.

وواصل الفريقين محاولاتهما على المرمى للتسجيل، لكن دون جدوى، في ظل تألق الحارسين حتى انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأصبح رصيد الهلال بعد التعادل 36 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد الاتحاد 24 نقطة في المركز الخامس.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالفيديو.. الهلال يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الاتحاد بالكلاسيكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن