طاقم تمريض للعوائل في مواجهة الهلال والاتحاد
طاقم تمريض للعوائل في مواجهة الهلال والاتحاد

طاقم تمريض للعوائل في مواجهة الهلال والاتحاد صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم طاقم تمريض للعوائل في مواجهة الهلال والاتحاد، طاقم تمريض للعوائل في مواجهة الهلال والاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، طاقم تمريض للعوائل في مواجهة الهلال والاتحاد.

صحيفة أخباركم وضعت الهيئة العامة الرياضة، طاقم تمريض تحت تصرف العوائل في مدرجات إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، خلال مباراة الهلال والاتحاد، اليوم السبت (13 يناير 2018م)، ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يقود (الكلاسيكو)، ‏الحكم الصربي ميلوراد ماجيتش.

ميلوراد ماجيتش

من جهة أخرى، وصلت إلى إستاد الملك فهد الدولي مديرة مكتب الأميرة ريما بنت بندر وكيل رئيس هيئة الرياضة للتخطيط والتطوير، للإشراف على التجهيزات لدخول العوائل وحضور مباراة الهلال والاتحاد في الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، طاقم تمريض للعوائل في مواجهة الهلال والاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين