كلاسيكو الإمتاع يُخرج الهلال والاتحاد حبايب
كلاسيكو الإمتاع يُخرج الهلال والاتحاد حبايب

كلاسيكو الإمتاع يُخرج الهلال والاتحاد حبايب صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم كلاسيكو الإمتاع يُخرج الهلال والاتحاد حبايب، كلاسيكو الإمتاع يُخرج الهلال والاتحاد حبايب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كلاسيكو الإمتاع يُخرج الهلال والاتحاد حبايب.

صحيفة أخباركم تعادل فريق الهلال، مع نظيره الاتحاد، بنتيجة (1/1)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت (13 يناير 2018م، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت تألق حارس (الزعيم) علي الحبسي ونظيره فواز القرني حامي عرين اتحاد جدة.

وبكّر الهلال بتسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريقه مهاجمه البديل مختار فلاته عند الدقيقة 56، وتمكن الاتحاد من إدراك التعادل عن طريق محترفه الكويتي فهد الأنصاري عند الدقيقة 64، أضاع مهاجم الاتحاد التونسي أحمد العكايشي عدداً من الفرصة السهلة خلال شوطيّ المباراة.

وشهدت المباراة أول حضور للعوائل في ملاعب العاصمة الرياض، وبلغ عدد الحضور الجماهيري للمباراة 26,602 مشجعاً. ‎

وبهذه النتيجة ارتفع الهلال برصيده إلى 36 نقطة في صدارة ترتيب الدوري فيما ارتفع الاتحاد برصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كلاسيكو الإمتاع يُخرج الهلال والاتحاد حبايب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين