محترف الأهلي الجديد يسجل ويتألق في القمة المصرية
محترف الأهلي الجديد يسجل ويتألق في القمة المصرية

محترف الأهلي الجديد يسجل ويتألق في القمة المصرية صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم محترف الأهلي الجديد يسجل ويتألق في القمة المصرية، محترف الأهلي الجديد يسجل ويتألق في القمة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، محترف الأهلي الجديد يسجل ويتألق في القمة المصرية.

صحيفة أخباركم قدم محترف النادي الأهلي الجديد “مؤمن زكريا” أداء متميزا في فوز ناديه المصري الأهلي على حساب الزمالك بثلاثية نظيفة مساء الأثنين على ملعب ستاد القاهرة في الدوري المصري.

مؤمن زكريا لن ينضم لصفوف الأهلي السعودي قبل خوض مباراة كأس السوبر المصري في دبي يوم 11 يناير الجاري.

اللاعب صاحب الـ29 عاما شارك لـ90 دقيقة وسجل هدف الأهلي الأول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء مستغلا تمريرة لاعب الراقي السابق وليد سليمان.

يذكر أن الأهلي دفع 400 ألف دولار من أجل استعارة مؤمن زكريا حتى نهاية الموسم الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، محترف الأهلي الجديد يسجل ويتألق في القمة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية