الاهلي يواصل اعداده لمواجهة الباطن
الاهلي يواصل اعداده لمواجهة الباطن

الاهلي يواصل اعداده لمواجهة الباطن صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاهلي يواصل اعداده لمواجهة الباطن، الاهلي يواصل اعداده لمواجهة الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلي يواصل اعداده لمواجهة الباطن.

صحيفة أخباركم واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، استعداداً لمواجهة “الباطن” مساء الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين. وعمد مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف إلى تكثيف الجرعات التكتيكية، عندما أقام مناورة فنية على منتصف الملعب، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية. فيما واصل الثنائي كلاوديمير دي سوزا ووليد باخشوين برنامجهما العلاجي والتأهيلي المعد لهما بإشراف أخصائي الإعداد البدني والتأهيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الاهلي يواصل اعداده لمواجهة الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية