طائرات سورية تنفذ ضربات قرب دمشق رغم وقف إطلاق النار
طائرات سورية تنفذ ضربات قرب دمشق رغم وقف إطلاق النار

طائرات سورية تنفذ ضربات قرب دمشق رغم وقف إطلاق النار صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم طائرات سورية تنفذ ضربات قرب دمشق رغم وقف إطلاق النار، طائرات سورية تنفذ ضربات قرب دمشق رغم وقف إطلاق النار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، طائرات سورية تنفذ ضربات قرب دمشق رغم وقف إطلاق النار.

صحيفة أخباركم أوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان أن طائرات حربية تابعة للنظام السوري نفذت ضربات جوية في منطقة الغوطة الشرقية شرقي دمشق اليوم بعد يوم من إعلان الجيش وقف الأعمال القتالية في المنطقة .

وبين المرصد في بيان له اليوم أن ست ضربات جوية استهدفت مدينة دوما وبلدة عين ترما في الغوطة الشرقية الخاضعة لسيطرة المعارضة المسلحة .

وأفاد أن أمس السبت كان هادئا نسبيا بعد دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ مع وقوع بعض الحوادث المنفصلة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، طائرات سورية تنفذ ضربات قرب دمشق رغم وقف إطلاق النار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام