الجيش الأمريكي يتدرب على سيناريوهات حرب محتملة مع روسيا
الجيش الأمريكي يتدرب على سيناريوهات حرب محتملة مع روسيا

الجيش الأمريكي يتدرب على سيناريوهات حرب محتملة مع روسيا

صحيفة أخباركم نقلا عن الدستور ننشر لكم الجيش الأمريكي يتدرب على سيناريوهات حرب محتملة مع روسيا، الجيش الأمريكي يتدرب على سيناريوهات حرب محتملة مع روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

الجيش الأمريكي يتدرب على سيناريوهات حرب محتملة مع روسيا

.

صحيفة أخباركم كشفت مصادر أمريكية عن إجراء الجيش الأمريكي تدريبات عسكرية حول تكتيكات الحرب الباردة، وذلك بسبب التوتر الجاري الآن مع روسيا، خاصة في أوروبا الشرقية.

وأوضحت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية في تقرير لها، الاثنين، أن الجيش الأمريكي أجرى عدد من التعديلات على معداته العسكرية لمواجهة التهديدات الجديدة واسعة النطاق، مشيرة إلى أنه من بين الإجراءات المتخذة إعادة طلاء مئات الدبابات والمركبات القتالية المدرعة باللون الأخضر الداكن لتتماشى مع التضاريس الأوروبية، وكذلك يتعين على الجنود الذين اعتادوا على العمل انطلاقا من قواعد كبيرة ومؤمنة في العراق وأفغانستان أن يستخدموا الآن شباك التمويه لإخفاء مواقعهم.

وأضافت: "تم تقسيم الجنود إلى مجموعات أصغر لتجنب طائرات المراقبة دون طيار، التي يمكن أن تستهدفهم بهجمات صاروخية دقيقة إلى جانب قدرتها على استهداف مواقع القيادة، ولم تعد القوات الأمريكية الآن مقيدة بشكل كبير في العمل على الأرض، كما حدث من قبل حيث اضطرت لمواجهة ديان الأنهار العراقية وسلاسل الجبال الأفغانية، في أوروبا اليوم".

من جانبه، قال العقيد كلير جيل، وهو خريج جامعة «ويست بوينت» ويقود لواء الطيران العاشر القتالي من فورت دروم في نيويورك، الذي يستخدم طائرات هليكوبتر من طراز أباتشي وبلاك هوك وشينوك: "علينا أن نتعرف على كيفية التكيف مع هذه البيئة الجديدة.. لا أعتقد أننا موجودون هناك".

وأشارت «نيويورك تايمز» إلى أن القادة العسكريين يتوقعون أن تستمر الحروب فى العراق وأفغانستان وهذا سيتطلب آلاف الجنود الأمريكيين في المستقبل القريب، لكن الولايات المتحدة وحلفائها بحلف الناتو استكملوا مؤخرا نشر حوالي 4500 جندي في دول البلطيق الثلاث وبولندا، ويستعدون أيضا لنشر عدة آلاف من الجنود المدرعة في القارة الأوروبية كرادع للعدوان الروسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

الجيش الأمريكي يتدرب على سيناريوهات حرب محتملة مع روسيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور