قوات الشرعية اليمنية تهزم المليشيات الإيرانية وتسيطر على مديرية الخوخة
قوات الشرعية اليمنية تهزم المليشيات الإيرانية وتسيطر على مديرية الخوخة

قوات الشرعية اليمنية تهزم المليشيات الإيرانية وتسيطر على مديرية الخوخة صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم قوات الشرعية اليمنية تهزم المليشيات الإيرانية وتسيطر على مديرية الخوخة، قوات الشرعية اليمنية تهزم المليشيات الإيرانية وتسيطر على مديرية الخوخة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الشرعية اليمنية تهزم المليشيات الإيرانية وتسيطر على مديرية الخوخة.

صحيفة أخباركم نجحت قوات الشرعية اليمنية في السيطرة على مديرية الخوخة أولى مناطق محافظة الحديدة؛ بعد هزيمة مليشيات الحوثي الإيرانية التي دفعت بتعزيزات إلى صنعاء، الخميس، قادمة من صعدة وعمران وحجة، رغم انتهاء المواجهات مع قوات حزب المؤتمر الشعبي.
ووفق "سكاي نيوز"، فإن التعزيزات تم توزيعها على مقارّ الحوثيين ومبانٍ حكومية وأحياء سكنية، وتخشى المليشيات الإيرانية من انتفاضة جديدة ضدها في ظل حالة السخط الشعبي الموجهة ضدها.
وكانت قوات الشرعية تقدمت وبدعم جوي من التحالف العربي بقيادة السعودية، باتجاه مديريتي الخوخة وحيس جنوبي الحديدة خلال معارك عنيفة مع الحوثيين المرتبطين بنظام ولاية الفقيه الإيراني.

وشنت مقاتلات التحالف العربي، الداعم للشرعية، سلسلة غارات مكثفة على مواقع وتعزيزات الحوثيين أطراف المخا وموزع، مما أسفر عن سقوط قتلى في صفوف المليشيات الإيرانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، قوات الشرعية اليمنية تهزم المليشيات الإيرانية وتسيطر على مديرية الخوخة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية