الجبير: لا علاقات سعودية مع إسرائيل
الجبير: لا علاقات سعودية مع إسرائيل

الجبير: لا علاقات سعودية مع إسرائيل
صحيفة أخباركم نقلا عن مكه ننشر لكم الجبير: لا علاقات سعودية مع إسرائيل، الجبير: لا علاقات سعودية مع إسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،
الجبير: لا علاقات سعودية مع إسرائيل
.

صحيفة أخباركم رويترز - روما

أوضح وزير الخارجية السعودي عادل الجبير أن جماعة حزب الله «خطفت» لبنان، وأن هذا البلد لن يزدهر إلا بنزع سلاح الجماعة المدعومة من إيران.

وقال الجبير في مؤتمر بإيطاليا أمس الأول: لن يكون هناك سلام في لبنان ما دامت هناك ميليشيات مسلحة، والوضع هناك «مأساوي»، واتهم إيران بإثارة الاضطرابات في أرجاء الشرق الأوسط، فمنذ 1979 يفعل الإيرانيون ما يحلو لهم في منطقتنا دون عقاب، ويجب أن يتوقف هذا».

وذكر الجبير أن السعودية على علاقة سيئة ببلدين اثنين فقط، هما إيران وكوريا الشمالية.

وأضاف أن المملكة لا تقيم علاقات مع إسرائيل، وأفاد بأن الجميع يعلمون كيف يبدو الحل بالنسبة للصراع المستمر منذ عقود، مضيفا أنه يترقب أن تطرح الولايات المتحدة مقترحا جديدا، متوقعا أن يحدد الاتفاق النهائي حدود دولة فلسطينية على حدود عام 1967.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

الجبير: لا علاقات سعودية مع إسرائيل
، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مكه