إصابة 50 فلسطينيًا في مواجهات مع جيش الاحتلال بالضفة الغربية
إصابة 50 فلسطينيًا في مواجهات مع جيش الاحتلال بالضفة الغربية

إصابة 50 فلسطينيًا في مواجهات مع جيش الاحتلال بالضفة الغربية صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إصابة 50 فلسطينيًا في مواجهات مع جيش الاحتلال بالضفة الغربية، إصابة 50 فلسطينيًا في مواجهات مع جيش الاحتلال بالضفة الغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 50 فلسطينيًا في مواجهات مع جيش الاحتلال بالضفة الغربية.

صحيفة أخباركم أوردت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل، أن أكثر من 50 فلسطينيًا أصيبوا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، والتي اندلعت في عدد من المدن بالضفة الغربية المحتلة، وذلك وفق مصادر طبية رسمية.

وتأتي تلك المظاهرات على خلفية إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الأربعاء، اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة أمريكا إليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، إصابة 50 فلسطينيًا في مواجهات مع جيش الاحتلال بالضفة الغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري