الاتحاد الأوروبي يعبّر عن قلقه بشأن إعلان ترامب حول القدس
الاتحاد الأوروبي يعبّر عن قلقه بشأن إعلان ترامب حول القدس

الاتحاد الأوروبي يعبّر عن قلقه بشأن إعلان ترامب حول القدس صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الاتحاد الأوروبي يعبّر عن قلقه بشأن إعلان ترامب حول القدس، الاتحاد الأوروبي يعبّر عن قلقه بشأن إعلان ترامب حول القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي يعبّر عن قلقه بشأن إعلان ترامب حول القدس.

صحيفة أخباركم عبّر الاتحاد الأوروبي عن قلقه العميق، أمس الأربعاء، بعد اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل قائلاً إن القرار قد تكون له تداعيات على فرص السلام.

وحسب ما جاء بوكالة رويترز، قالت فيدريكا موجيريني مسؤولة الشؤون الخارجية في الاتحاد في بيان لها "يجب تلبية طموحات الجانبين وينبغي إيجاد سبيل من خلال المفاوضات لحسم وضع القدس كعاصمة للجانبين في المستقبل".


وتخلى ترامب عن سياسة أمريكية مستمرة منذ عشرات السنين ليعترف بالقدس عاصمة إسرائيلية ويقول إن واشنطن ستبدأ عملية نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الاتحاد الأوروبي يعبّر عن قلقه بشأن إعلان ترامب حول القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية