"هادي": ميليشيا إيران ترتكب أعمالًا وحشية ضد الشعب اليمني
"هادي": ميليشيا إيران ترتكب أعمالًا وحشية ضد الشعب اليمني

"هادي": ميليشيا إيران ترتكب أعمالًا وحشية ضد الشعب اليمني صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "هادي": ميليشيا إيران ترتكب أعمالًا وحشية ضد الشعب اليمني، "هادي": ميليشيا إيران ترتكب أعمالًا وحشية ضد الشعب اليمني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "هادي": ميليشيا إيران ترتكب أعمالًا وحشية ضد الشعب اليمني.

صحيفة أخباركم أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران ترتكب أعمالًا وحشية تجاه الشعب اليمني، ومنها أعمال القتل والاعتقال والإخفاء، التي تطال قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام والعسكريين والقيادات المناهضة لهم.

وأشاد "هادي" خلال لقائه اليوم بمدينة الرياض السفير البريطاني لدى اليمن "سيمون شيركليف"؛ بثبات مواقف بريطانيا الداعمة للشعب اليمني وشرعيته الدستورية في مختلف المواقف والظروف.

ونوّه بالموقف الإيجابي والقوي لرئيسة وزراء بريطانيا "تريزا ماي" تجاه القدس.

من جانبه أعرب السفير البريطاني عن ثقته في أن يتجاوز اليمن المحنة وتوحيد اليمنيين لصفوفهم، مشيرًا إلى أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح قُتل نتيجة لغدر الحوثيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "هادي": ميليشيا إيران ترتكب أعمالًا وحشية ضد الشعب اليمني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية