موريتانيا: قرار أمريكا بشأن القدس يهدد السلام العالمي
موريتانيا: قرار أمريكا بشأن القدس يهدد السلام العالمي

موريتانيا: قرار أمريكا بشأن القدس يهدد السلام العالمي صحيفة أخباركم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم موريتانيا: قرار أمريكا بشأن القدس يهدد السلام العالمي، موريتانيا: قرار أمريكا بشأن القدس يهدد السلام العالمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، موريتانيا: قرار أمريكا بشأن القدس يهدد السلام العالمي.

صحيفة أخباركم صحيفة أخباركم :- أعلنت موريتانيا، مساء الخميس، رفضها واستنكارها للقرار الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقالت إنه "يهدد السلام العالمي". 

وقال بيان للخارجية الموريتانية اطلعت عليه الأناضول، إن "هذا القرار من شأنه زيادة مستوى التوتر في المنطقة وتهديد السلام العالمي"، الأمر الذي لا يصب في مصلحة أحد. 

وعبر البيان عن "رفض موريتانيا المطلق لكل الآثار المتربة على هذا القرار وما يعنيه من انتهاك للمشاعر باعتبار مكانة القدس الروحية والتاريخية لدى الشعوب العربية والإسلامية ومحبي السلام في العالم". 

وشدد البيان على أن "عدم احترام الوضعية القانونية الحالية للقدس الشريف، وفقا للإرادة الجماعية الدولية من شأنه أن يؤدي، علاوة على تفاقم الأزمة المتجذرة أصلا في المنطقة، إلى تقويض الجهود الدولية الساعية لتحقيق السلام بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي".

وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، موريتانيا: قرار أمريكا بشأن القدس يهدد السلام العالمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز