الولايات المتحدة تنشر قاذفات قنابل إستراتيجية في كوريا...
الولايات المتحدة تنشر قاذفات قنابل إستراتيجية في كوريا...

الولايات المتحدة تنشر قاذفات قنابل إستراتيجية في كوريا... صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الولايات المتحدة تنشر قاذفات قنابل إستراتيجية في كوريا...، الولايات المتحدة تنشر قاذفات قنابل إستراتيجية في كوريا... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الولايات المتحدة تنشر قاذفات قنابل إستراتيجية في كوريا....


صحيفة أخباركم تنشر الولايات المتحدة قاذفات قنابل استراتيجية من طراز "B-1B Lancer" في كوريا الجنوبية في إطار تدريبات جوية مشتركة بين البلدين أثارت استياء شديدا في بيونغ يانغ.

وذكرت السلطات العسكرية الأمريكية، اليوم، أن القاذفات المذكورة ستغادر قاعدة أندرسن الجوية في غوام متوجهة إلى شبه الجزيرة الكورية للمشاركة في تدريبات "فيجيلانت أيس" الجوية المشتركة التي بدأت في 4 كانون الأول الجاري وتستمر حتى 8 منه.



ومن المتوقع أن تجري قاذفات "B-1B Lancer" تدريبات على تنفيذ عمليات القصف فوق شبه الجزيرة الكورية.

يذكر أن حوالي 230 مقاتلة تابعة للقوات الجوية الكورية الجنوبية والأمريكية، ومنها 6 طائرات شبح أمريكية من طراز "إف-22"، تشارك في تدريبات "فيجيلانت أيس"، ويصل عدد طائرات الشبح الأمريكية المشاركة في هذه التدريبات إلى 24 طائرة.

وكانت قاذفات من نوع "بي-1بي" قد نشرت في شبه الجزيرة الكورية في اليوم الثاني من شهر نوفمبر الماضي أمام زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى كوريا الجنوبية.

يذكر في هذا السياق أن سلطات كوريا الشمالية اعتبرت التدريبات المذكورة "عملا استفزازيا واضحا وشاملا" ضد بيونغ يانغ قد يتحول في أي لحظة إلى حرب نووية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الولايات المتحدة تنشر قاذفات قنابل إستراتيجية في كوريا...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز