كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل لنعترف بها
كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل لنعترف بها

كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل لنعترف بها صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل لنعترف بها، كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل لنعترف بها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل لنعترف بها.

صحيفة أخباركم ‘‘لا يوجد دولة اسمها إسرائيل حتى نعترف بها‘‘ كان هذا تصريحاً للناطق باسم حكومة كوريا الشمالية؛ تنديداً بقرار ترامب بأن القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

الجدير بالذكر، أن علاقة كوريا الشمالية مع إسرائيل ليست على ما يرام بل تتصف دوماً بالعدائية، وتصف كوريا الكيان الصهيوني بـ”التابع الإمبريالي”، وتعترف بفلسطين كدولة ذات سيادة على كافة الأراضي التي يحتلها الكيان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كوريا الشمالية: لا يوجد دولة اسمها إسرائيل لنعترف بها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل