نصر الله يدعو لمظاهرات من حدود إسرائيل.. ومليشياته تقتل السوريين
نصر الله يدعو لمظاهرات من حدود إسرائيل.. ومليشياته تقتل السوريين

نصر الله يدعو لمظاهرات من حدود إسرائيل.. ومليشياته تقتل السوريين صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم نصر الله يدعو لمظاهرات من حدود إسرائيل.. ومليشياته تقتل السوريين، نصر الله يدعو لمظاهرات من حدود إسرائيل.. ومليشياته تقتل السوريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نصر الله يدعو لمظاهرات من حدود إسرائيل.. ومليشياته تقتل السوريين.

صحيفة أخباركم دعا حسن نصر الله، الأمين العام لمليشيات ما يسمى “حزب الله” اللبناني، من خلال كلمة وجهها اليوم، إلى “انتفاضة فلسطينية جديدة” ردا على قرار الرئيس الأمريكي بنقل سفارة بلاده إلى القدس كعاصمة لـ”إسرائيل”.

ورغم أن مليشيات حزب الله تقتل الشعب السوري، بمعاونة مليشيات الحرس الثوري الإيراني، إلا أن هذا لم يمنع نصر الله من أن يجأر بمناصرة القضية الفلسطينية، والدعوة “علانية” إلى التظاهر من أجلها، فضلا عما أسماه “تصعيد عمل المقاومة”.

في الوقت الذي لم يوجه أي عداء ناحية الاحتلال الإسرائيلي، رغم أنه سبق له تهديد دولة الاحتلال بالقصف بالصواريخ وإعلان الحرب، لأسباب تعتبر أقل أهمية بكثير من القرار الأمريكي الأخير.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نصر الله يدعو لمظاهرات من حدود إسرائيل.. ومليشياته تقتل السوريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام