مصرع 25 حوثياً وأسر 8 آخرين في محافظة البيضا وسط اليمن
مصرع 25 حوثياً وأسر 8 آخرين في محافظة البيضا وسط اليمن

مصرع 25 حوثياً وأسر 8 آخرين في محافظة البيضا وسط اليمن صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم مصرع 25 حوثياً وأسر 8 آخرين في محافظة البيضا وسط اليمن، مصرع 25 حوثياً وأسر 8 آخرين في محافظة البيضا وسط اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 25 حوثياً وأسر 8 آخرين في محافظة البيضا وسط اليمن.

صحيفة أخباركم لقي 25 من المِيلِيشِيات الحوثية الانقلابية، مصرعهم وجرح العشرات، فيما تم أسر ثمانية آخرين في مواجهات عنيفة مع الجيش الوطني اليمني في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء وسط اليمن اليوم.

وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية: ‘‘إن الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا من تحرير مناطق: صبغ، وتبة عشيرة، والمنقطع بمديرية ناطع بالمحافظة‘‘.

وأُصِيبَ قيادي كبير تابع للمِيلِيشِيات في المواجهات، فيما لاذت مجاميع كبيرة منهم بالفرار باتجاه مِنْطَقَة فضحة التابعة لمديرية الملاجم.

وَأكَّدَ المصدر أن الجيش والمقاومة يتقدمان نحو جبل حديرجان من جهة حباق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مصرع 25 حوثياً وأسر 8 آخرين في محافظة البيضا وسط اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل