ترمب بكل ثقة: نعم سأهزم أوبرا.. ولكنها لن تترشح
ترمب بكل ثقة: نعم سأهزم أوبرا.. ولكنها لن تترشح

ترمب بكل ثقة: نعم سأهزم أوبرا.. ولكنها لن تترشح صحيفة أخباركم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ترمب بكل ثقة: نعم سأهزم أوبرا.. ولكنها لن تترشح، ترمب بكل ثقة: نعم سأهزم أوبرا.. ولكنها لن تترشح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ترمب بكل ثقة: نعم سأهزم أوبرا.. ولكنها لن تترشح.

صحيفة أخباركم صحيفة أخباركم :- في أول رد فعل من الرئيس الأميركي دونالد ترمب على احتمال ترشح الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري للرئاسة أمامه في انتخابات 2020، أكد ترمب أنه سيهزم وينفري، مشددا على أنها لن تقدم على الترشح.

وفي إجابته على أسئلة الصحافيين في البيت الأبيض، الثلاثاء، قال ترمب بكل ثقة: "نعم سأهزم أوبرا"، وذلك ردا على سؤال حول قدرته على الانتصار عليها إذا ما ترشحت عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات القادمة.وفق الحدث

وقال ترمب إن المعركة الانتخابية مع أوبرا ستكون "ممتعة للغاية"، مضيفا "لقد كنت ضيفا في أحد برامجها. أنا أحب أوبرا".

وأضاف بكل ثقة : "لا أظن أنها ستترشح للرئاسة"، وكررها عدم مرات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ترمب بكل ثقة: نعم سأهزم أوبرا.. ولكنها لن تترشح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز