اليمن: مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في حجة
اليمن: مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في حجة

اليمن: مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في حجة صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم اليمن: مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في حجة، اليمن: مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في حجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اليمن: مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في حجة.

صحيفة أخباركم أفادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية باليمن، مساء أمس الثلاثاء، بمقتل وإصابة العشرات من مسلحي الحوثيين بمعارك وقصف لمقاتلات التحالف العربي بمحافظة حجة، 123 كيلومتراً شمال غرب صنعاء.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، في بيان إن مقاتلات التحالف العربي شنت 11 غارة جوية على مواقع وتجمعات للميليشيا الحوثية في جبهة ميدي الساحلية.

وأضاف البيان أن الغارات تزامنت مع اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة، وميليشيا الحوثي من جهة ثانية “أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر الميليشيا”.

وتخوض قوات الجيش الوطني معارك عنيفة مع الحوثيين منذ نحو ثلاثة أعوام في مدينة ميدي، تمكن خلالها الجيش الوطني من السيطرة على مواقع استراتيجية في المدينة القريبة من الشريط الحدودي مع المملكة العربية السعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اليمن: مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في حجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام