المغرب يطل برأسه على الأزمة القطرية مجددًا
المغرب يطل برأسه على الأزمة القطرية مجددًا

المغرب يطل برأسه على الأزمة القطرية مجددًا

صحيفة أخباركم نقلا عن الدستور ننشر لكم المغرب يطل برأسه على الأزمة القطرية مجددًا، المغرب يطل برأسه على الأزمة القطرية مجددًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

المغرب يطل برأسه على الأزمة القطرية مجددًا

.

صحيفة أخباركم بعث وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة رسالة خطية من العاهل المغربي الملك محمد السادس، إلى أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

ووصل وزير الخارجية المغربي إلى الدوحة اليوم الأربعاء، قادمًا من الإمارات، بعد زيارة استمرت 3 أيام، سلم خلالها رسالة خطية من عاهل المغرب إلى ولي عهد أبوظبي.

وتأتي زيارة بوريطة لقطر بعد أسبوعين من زيارة قام بها لكل من السعودية والكويت على التوالي، يومي 24 و25 ديسمبر الماضي، ونقل خلالها رسائل من عاهل المغرب الملك محمد السادس لزعيمي البلدين.

يذكر أن العاهل المغربي الملك محمد السادس عرض وساطته سابقًا حيال الأزمة القطرية، وقالت وزارة الخارجية المغربية في بيان سابق: "المملكة تتابع تدهور العلاقات باهتمام بالغ، خلال الأيام الأخيرة، بين السعودية والإمارات والبحرين ومصر وبلدان عربية أخرى من جهة، ودولة قطر من جهة أخرى".

وأضافت أن الملك محمد السادس أجرى، منذ اندلاع الأزمة، اتصالات موسعة ومستمرة مع مختلف الأطراف، داعيا الجميع إلى ضبط النفس، والتحلي بالحكمة من أجل تخفيف التوتر، وتجاوز الأزمة وتسوية الأسباب التي أدت إليها بشكل نهائي، انسجاما مع الروح التي ظلت سائدة داخل مجلس التعاون الخليجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

المغرب يطل برأسه على الأزمة القطرية مجددًا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور