التحالف: أحبطنا هجوما لميليشيا الحوثي على ناقلة نفط
التحالف: أحبطنا هجوما لميليشيا الحوثي على ناقلة نفط

التحالف: أحبطنا هجوما لميليشيا الحوثي على ناقلة نفط صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم التحالف: أحبطنا هجوما لميليشيا الحوثي على ناقلة نفط، التحالف: أحبطنا هجوما لميليشيا الحوثي على ناقلة نفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف: أحبطنا هجوما لميليشيا الحوثي على ناقلة نفط.

صحيفة أخباركم أكد  تحالف دعم الشرعية  الذي تقوده المملكة  في اليمن، اليوم ،إنه أحبط هجوما لمقاتلي ميليشيا الحوثي الإيرانية على ناقلة نفط سعودية في مطلع الأسبوع قرب ميناء الحديدة المطل على البحر الأحمر.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي إن التحالف دمر قاربا يحمل متفجرات أثناء توجهه صوب الناقلة يوم السبت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، التحالف: أحبطنا هجوما لميليشيا الحوثي على ناقلة نفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام