الشرطة تشتبك مع محتجين على الغلاء في تونس
الشرطة تشتبك مع محتجين على الغلاء في تونس

الشرطة تشتبك مع محتجين على الغلاء في تونس صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الشرطة تشتبك مع محتجين على الغلاء في تونس، الشرطة تشتبك مع محتجين على الغلاء في تونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة تشتبك مع محتجين على الغلاء في تونس.

صحيفة أخباركم ذكرت وكالة "رويترز"، أن الشرطة أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع واشتبكت مع محتجين في خمس مدن تونسية على الأقل مساء اليوم الأربعاء بعد أن توسعت رقعة الاحتجاجات ضد قرارات حكومية برفع الأسعار وفرض ضرائب جديدة.

ونقلت الوكالة على لسان عدد من الشهود، أن الاشتباكات شملت حي التضامن بالعاصمة وطبربة التي قتل فيها يوم الاثنين محتج أثناء اشتباكات مع الشرطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الشرطة تشتبك مع محتجين على الغلاء في تونس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري