83 % نسبة العاطلين في المدن الإيرانية.. القضاء على البطالة أبرز مطالب المتظاهرين
83 % نسبة العاطلين في المدن الإيرانية.. القضاء على البطالة أبرز مطالب المتظاهرين

83 % نسبة العاطلين في المدن الإيرانية.. القضاء على البطالة أبرز مطالب المتظاهرين صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم 83 % نسبة العاطلين في المدن الإيرانية.. القضاء على البطالة أبرز مطالب المتظاهرين، 83 % نسبة العاطلين في المدن الإيرانية.. القضاء على البطالة أبرز مطالب المتظاهرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، 83 % نسبة العاطلين في المدن الإيرانية.. القضاء على البطالة أبرز مطالب المتظاهرين.

صحيفة أخباركم كشف مركز الخليج العربي للدراسات الإيرانية عن أعداد العاطلين عن العمل في ثماني مدن إيرانية. وقد بلغت النسبة الأعلى في مدينة نهاوند بـ 83 %، فيما جاءت مدينة الفلاحية الأقل بنسبة 61 %، وتراوحت النسبة في بقية المدن على هذا المستوى. مبينًا أن المتظاهرين في إيران كانت من أبرز مطالبهم القضاء على البطالة.

وفي الوقت الذي زعم فيه الحرس الثوري الإيراني انتهاء الاحتجاجات في البلاد رفع النظام الإيراني عدد المعتقلين في السجون إلى الآلاف؛ إذ كشفت مصادر في البرلمان الإيراني عن اعتقال قوات الأمن نحو 3700 شخص خلال التظاهرات الاحتجاجية التي اندلعت في إيران منذ أسبوعين.

يُذكر أن الحملة الشرسة من قِبل أجهزة الاستخبارات والأمن لم تطل فقط المتظاهرين؛ بل أفادت أنباء باعتقال الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد، وتعدى التصعيد في الشارع الإيراني المطالب الاقتصادية وضيق الحال؛ لترتفع الأصوات مطالبة بإسقاط حكم رجال الدين، الذين جعلوا إيران تعاني عزلة دولية، وأصبحت قطب الفوضى وعدم الاستقرار في المنطقة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، 83 % نسبة العاطلين في المدن الإيرانية.. القضاء على البطالة أبرز مطالب المتظاهرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية