الرئاسة الروسية: سنرد بالمثل على أي عقوبات أمريكية
الرئاسة الروسية: سنرد بالمثل على أي عقوبات أمريكية

الرئاسة الروسية: سنرد بالمثل على أي عقوبات أمريكية صحيفة أخباركم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الرئاسة الروسية: سنرد بالمثل على أي عقوبات أمريكية، الرئاسة الروسية: سنرد بالمثل على أي عقوبات أمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئاسة الروسية: سنرد بالمثل على أي عقوبات أمريكية.

صحيفة أخباركم صحيفة أخباركم :- أعلنت الرئاسة الروسية، اليوم الجمعة، أنها سترد بشكل مناسب على العقوبات الأمريكية التي تفرض عليها، وفق مبدأ المعاملة بالمثل.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن الناطق الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف قوله "سيكون هناك ردا على العقوبات الأمريكية وفق مبدأ المعاملة بالمثل لتحقيق مصالحنا، وهذا القرار سيتخذه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بنفسه".

وجاءت تصريحات بيسكوف ردا على تقارير إعلامية تحدثت اليوم عن تحضير الولايات المتحدة الأمريكية لفرض عقوبات على 50 شخصية من المسؤولين ورجال الأعمال الروس.

وأشار الناطق باسم الكرملين إلى أن القوائم التي نشرتها وسائل الإعلام حول هذه الشخصيات، اتضح أنها غير صحيحة وغير دقيقة، ودعا إلى انتظار ما سيصدر عن وزارة الخارجية الأمريكية.

وفي وقت سابق، صرح وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن مونوشين، أن الولايات المتحدة ستفرض عقوبات ضد روسيا بموجب قانون "مكافحة معارضي أمريكا". 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الرئاسة الروسية: سنرد بالمثل على أي عقوبات أمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز