سفير أميركا في بنما: لم أعد قادراً على خدمة ترمب
سفير أميركا في بنما: لم أعد قادراً على خدمة ترمب

سفير أميركا في بنما: لم أعد قادراً على خدمة ترمب صحيفة أخباركم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم سفير أميركا في بنما: لم أعد قادراً على خدمة ترمب، سفير أميركا في بنما: لم أعد قادراً على خدمة ترمب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير أميركا في بنما: لم أعد قادراً على خدمة ترمب.

صحيفة أخباركم صحيفة أخباركم :- قدم السفير الأميركي في بنما، جون فيلي، استقالته من منصبه. وقال في خطاب استقالته لوزارة الخارجية إنه لم يعد قادراً على خدمة الرئيس دونالد ترمب.

وجاء في خطاب استقالة فيلي: "كمسؤول دبلوماسي وقعت على قسم لخدمة الرئيس وإدارته بإخلاص ودون تحزب سياسي، حتى عندما لا أتفق مع بعض السياسات".وفق رويترز 

وتابع: "أساتذتي أوضحوا أنه إذا رأيت أنني غير قادر على القيام بذلك، فإن الأشرف لي أن أستقيل. وقد حان ذلك الوقت".

وأكدت متحدثة باسم وزارة الخارجية، رحيل فيلي، مشيرة إلى أنه أخطر "البيت الأبيض ووزارة الخارجية وحكومة بنما بقراره التقاعد لدواع شخصية اعتباراً من 9 مارس/آذار هذا العام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، سفير أميركا في بنما: لم أعد قادراً على خدمة ترمب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز