تضارب حول بقاء شريف إسماعيل رئيسًا للوزراء
تضارب حول بقاء شريف إسماعيل رئيسًا للوزراء

تضارب حول بقاء شريف إسماعيل رئيسًا للوزراء

صحيفة أخباركم نقلا عن الدستور ننشر لكم تضارب حول بقاء شريف إسماعيل رئيسًا للوزراء، تضارب حول بقاء شريف إسماعيل رئيسًا للوزراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

تضارب حول بقاء شريف إسماعيل رئيسًا للوزراء

.

صحيفة أخباركم تضاربت الأنباء حول بقاء المهندس شريف إسماعيل، فى منصبه كرئيس للوزراء، فى ظل المعلومات القوية حول إجراء تعديل وزارى، من المرجح إعلانه غدا الأحد.
وقالت مصادر مطلعة، إن المهندس شريف إسماعيل سيغادر منصبه، بسبب حالته الصحية التى تعوقه عن ممارسة مهامه خلال الفترة المقبلة، التى تستوجب على رئيس الوزراء مضاعفة مجهوده، خاصة أنها ستشهد إجراء الانتخابات الرئاسية.
وأوضحت المصادر، أن الدكتور مصطفى مدبولى هو المرشح لخلافة إسماعيل، نظرا للنجاح الذي حققه خلال توليه وزارة الإسكان، فضلا عن أدائه الجيد خلال فترة توليه مهمة تسيير أعمال مجلس الوزراء.
وعلى صعيد مغاير، نفت مصادر مقربة من المهندس شريف إسماعيل، أنباء مغادرته منصبه، مؤكدة أن حالته الصحية في تحسن مستمر، ومن المنتظر أن يعود لممارسة مهامه في القريب العاجل.
وأضافت أنه في حالة تمكن إسماعيل من ممارسة مهام عمله بشكل طبيعي، فسيتم إرجاء التعديل الوزاري إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية.
وكانت أنباء قوية قد ترددت حول إجراء تعديل وزارى يشمل تعيين مصطفى مدبولى رئيسا للوزراء، بالإضافة إلى تعديل عدد من الحقائب الوزارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

تضارب حول بقاء شريف إسماعيل رئيسًا للوزراء

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور