إبراهيم نجم: اعتقال إسرائيل لمفتي القدس استفزاز صريح
إبراهيم نجم: اعتقال إسرائيل لمفتي القدس استفزاز صريح

إبراهيم نجم: اعتقال إسرائيل لمفتي القدس استفزاز صريح صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إبراهيم نجم: اعتقال إسرائيل لمفتي القدس استفزاز صريح، إبراهيم نجم: اعتقال إسرائيل لمفتي القدس استفزاز صريح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيم نجم: اعتقال إسرائيل لمفتي القدس استفزاز صريح.

صحيفة أخباركم أعربت الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم، عن قلها البالغ إزاء اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الجمعة، مفتى القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين عضو المجلس الأعلى لدور وهيئات الإفتاء في العالم، عند باب الأسباط فى القدس الشرقية.

وأكد الدكتور إبراهيم نجم، الأمين العام للدور، أن هذا الإجراء استفزاز صريح، ويدخل المنطقة فى صراعات وحروب دينية، كما يقوض كل فرص إمكانية التوصل إلى سلام شامل وعادل في المنطقة على أساس حل الدولتين.

وأوضح أن هذه الأعمال الاستفزازية والمهينة لرمز دينى وللمقدسات ولمشاعر المسلمين بشكل عام، تمثل ذريعة لنشر التطرف والإرهاب وعدم استقرار المنطقة بأسرها، ودعمًا للدعاوى الصدامية التي تدفع المنطقة بأسرها نحو منحنى العنف والصدام ، مطالبًا بسرعة إطلاق سراح مفتي القدس .

ودعا "نجم" إلى التوقف عن الأعمال الاستفزازية وإهانة الرموز والقيادات الدينية والمقدسات وإثارة مشاعر المسلمين واحترام المقدسات والأماكن الدينية في القدس وغيرها، احترامًا لقدسية المدينة ولمشاعر المسلمين حول العالم لما يمثله هذا العمل الاستفزازى لواحدة من أكثر المدن قدسية لدى المسلمين.

وطالب المجتمع الدولي بكافة هيئاته ومنظماته وعلى رأسها الأمم المتحدة ومؤسساتها الأممية المختصة، بسرعة التحرك لضمان حماية المقدسات والرموز الدينية والاضطلاع بدوره في حماية مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك والمقدسات الدينية، وضمان تطبيق المعاهدات والاتفاقات الدولية المتعلقة بهذا الشأن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، إبراهيم نجم: اعتقال إسرائيل لمفتي القدس استفزاز صريح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري