الكويت تنفي منع دخول صحيفة الشرق الأوسط وتؤكد: متداولة في الأسواق
الكويت تنفي منع دخول صحيفة الشرق الأوسط وتؤكد: متداولة في الأسواق

الكويت تنفي منع دخول صحيفة الشرق الأوسط وتؤكد: متداولة في الأسواق صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم الكويت تنفي منع دخول صحيفة الشرق الأوسط وتؤكد: متداولة في الأسواق، الكويت تنفي منع دخول صحيفة الشرق الأوسط وتؤكد: متداولة في الأسواق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تنفي منع دخول صحيفة الشرق الأوسط وتؤكد: متداولة في الأسواق.

صحيفة أخباركم أكدت وزارة الإعلام الكويتية أن ما يتم تداوله في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام الوزارة بمنع دخول صحيفة (الشرق الأوسط) إلى الأسواق الكويتية هو خبر غير صحيح ومناف للحقيقة، مبينة أنها لم تمنع أي عدد من أعداد الصحيفة.
وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين نشرته وكالة الأنباء الكويتية أن لديها إجراءات روتينية معتادة للصحف التي ترد من خارج دولة الكويت مضيفة أن صحيفة (الشرق الأوسط) إحدى هذه الصحف.
ونقل البيان عن الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات في الوزارة خالد الرشيدي تأكيده أن صحيفة (الشرق الأوسط) “متداولة في الأسواق ولم يتم منعها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الكويت تنفي منع دخول صحيفة الشرق الأوسط وتؤكد: متداولة في الأسواق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز