مجلس الأمن يجتمع بشأن القدس
مجلس الأمن يجتمع بشأن القدس

مجلس الأمن يجتمع بشأن القدس صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم مجلس الأمن يجتمع بشأن القدس، مجلس الأمن يجتمع بشأن القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمن يجتمع بشأن القدس.

صحيفة أخباركم رجّح دبلوماسيون، أن يعقد مجلس الأمن الدولي، اجتماعًا غدًا الجمعة (الثامن من ديسمبر 2017م)، بناء على طلب ثمانية من أعضائه الخمسة عشر لبحث قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الدبلوماسيون إن الطلب المقدم إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، لتقديم إفادة علنية أمام مجلس الأمن جاء من دول: (فرنسا، بوليفيا، مصر، إيطاليا، السنغال، السويد، بريطانيا، وأوروجواي).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مجلس الأمن يجتمع بشأن القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين