السيسي يتلقى استفسارات المواطنين عبر مبادرة «إسأل الرئيس»
السيسي يتلقى استفسارات المواطنين عبر مبادرة «إسأل الرئيس»

السيسي يتلقى استفسارات المواطنين عبر مبادرة «إسأل الرئيس» صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم السيسي يتلقى استفسارات المواطنين عبر مبادرة «إسأل الرئيس»، السيسي يتلقى استفسارات المواطنين عبر مبادرة «إسأل الرئيس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يتلقى استفسارات المواطنين عبر مبادرة «إسأل الرئيس».

صحيفة أخباركم القاهرة - مصراوي:


أعلنت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن فتح باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات من المواطنين من اليوم وحتى 15 يناير، عبر مبادرة "اسأل الرئيس".

ومن المقرر أن يُجيب الرئيس السيسي على الاستفسارات التي ترد على الموقع الرسمي للمبادرة (http://askthepresident.net/).

وقال الصفحة الرسمية للرئيس السيسي، إن مبادرة اسأل الرئيس انطلقت في أبريل ٢٠١٧ كإحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وحرصاً من الرئيس على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية.

استمرت فعاليات المبادرة في كافة المؤتمرات المتعاقبة، لتصبح بذلك أحد أهم قنوات التواصل المباشرة مع الرئيس السيسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، السيسي يتلقى استفسارات المواطنين عبر مبادرة «إسأل الرئيس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز