«قطريليكس» تبث مكالمة مسربة تفضح دور قطر فى دعم المتطرفين بليبيا
«قطريليكس» تبث مكالمة مسربة تفضح دور قطر فى دعم المتطرفين بليبيا

«قطريليكس» تبث مكالمة مسربة تفضح دور قطر فى دعم المتطرفين بليبيا صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم «قطريليكس» تبث مكالمة مسربة تفضح دور قطر فى دعم المتطرفين بليبيا، «قطريليكس» تبث مكالمة مسربة تفضح دور قطر فى دعم المتطرفين بليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «قطريليكس» تبث مكالمة مسربة تفضح دور قطر فى دعم المتطرفين بليبيا.


صحيفة أخباركم  
كشفت قطريليكس، للمعارضة القطرية، عن مكالمة مسربة بين قيادى بمليشيا مجلس الشورى ثوار بنغازى ومراسل قناة الجزيرة، تفضح تحكم الدوحة فى إشعال الحرب فى ليبيا ودعمها للمتطرفين بالمال والسلاح، وحثهم على السيطرة على مطار بنينا.

شهدت المكالمة المسربة بين مراسل الجزيرة، وقائد كتائب بنى غازى على دعم المليشيات الإرهابية بالمال والسلاح، حول السيطرة على مطار بنينا، ومطالبة قائد الكتائب له بالدعم بالمال والسلاح للسيطرة، حيث أكد أنه لو تم السيطرة على المطار سوف يتم إيصال كل سوف يأتون بالشرق كله على مصر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «قطريليكس» تبث مكالمة مسربة تفضح دور قطر فى دعم المتطرفين بليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز