جماهير الإمارات تعيش فرحة انتصار الجزيرة على أوكلاند بكأس العالم للأندية
جماهير الإمارات تعيش فرحة انتصار الجزيرة على أوكلاند بكأس العالم للأندية

جماهير الإمارات تعيش فرحة انتصار الجزيرة على أوكلاند بكأس العالم للأندية صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جماهير الإمارات تعيش فرحة انتصار الجزيرة على أوكلاند بكأس العالم للأندية، جماهير الإمارات تعيش فرحة انتصار الجزيرة على أوكلاند بكأس العالم للأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير الإمارات تعيش فرحة انتصار الجزيرة على أوكلاند بكأس العالم للأندية.

صحيفة أخباركم عاشت الجماهير الإماراتية ليلة سعيدة بفوز فريق الجزيرة الإماراتي /1 صفر على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية الأربعاء ببطولة كأس العالم للأندية في نسختها الرابعة عشرة.

وفوز الجزيرة منح الفريق الإماراتي فرصة جيدة للغاية من خلال خوض مباراة أخرى ستكون ضد فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني بعد غد السبت بالدور الثاني للمسابقة، وهو ما جعل طموحات الكرة الإماراتية تتزايد في التأهل لدور أفضل في البطولة.

خرج الهولندي تين كات مدرب فريق الجزيرة سعيدا للغاية بما حققه ، مؤكدا أنه يوم سعيد بالنسبة له في عالم التدريب.

وقال تين كات في مؤتمر صحفي أعقب المباراة :"حققنا الفوز لأن البداية كانت جيدة من جانب فريقي على الرغم من بعض التوتر الذي أصاب البعض وهو أمر طبيعي في عالم اللعبة، وتوتر لاعبي الجزيرة ظهر جليا بعد تسجيل هدف التقدم والذي انتهت به المباراة".

وأضاف مدرب الجزيرة :"مشاركة فريقي لأول مرة هو دليل على قلة الخبرة وهو ما ظهر على فترات من المباراة خاصة بعد هدف الفوز حيث كان يتطلب من لاعبي فريقي الهدوء والسيطرة على الملعب، وحققنا الفوز اليوم (الأربعاء) لأننا كنا الفريق الأفضل في المباراة وكانت لدينا أكثر من فرصة للتهديف".

وأشاد تين كات بلاعبيه ، قائلا :"الجزيرة يمتلك حارس مرمى قويا للغاية ولديه خبرات عالية ويمتلك قدرات متميزة في كيفية الحفاظ على شباكه ومن المتوقع أن نشاهد وجوها جديدة في مباراتنا القادمة، وسر سعادتي أن ما جاء من عطاء وقوة اللاعبين جاء في ظل غيابات مؤثرة ونجحنا رغم ذلك في إثبات كفاءتنا". من جانبه ، قال علي خصيف حارس مرمى نادي الجزيرة الذي اختير أفضل لاعب في المباراة :"هذه المباراة والانتصار الذي تحقق اليوم نهديه إلى قيادة وشعب الإمارات ولابد من تهنئة فريقي باستمرار المشاركة في المونديال ". وأضاف:"الفضل في حصولي على لقب الأفضل في المباراة يعود للتعاون بين جميع أفراد الفريق وأعتبر هذه الجائزة شرفا كبيرا لي ولجميع لاعبي الجزيرة".

وتابع :"سنحصل على راحة قصيرة لكي نبدأ من جديد التفكير في كيفية تخطي الفريق الياباني في الدور الثاني، وعلى وعد بأننا سنقاتل من أجل أن يتواجد الفريق الإماراتي في البطولة لأطول فترة ممكنة في هذا الحدث العالمي الكبير".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جماهير الإمارات تعيش فرحة انتصار الجزيرة على أوكلاند بكأس العالم للأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت