متعب يدرس الرحيل عن الأهلي فى يناير المقبل
متعب يدرس الرحيل عن الأهلي فى يناير المقبل

متعب يدرس الرحيل عن الأهلي فى يناير المقبل صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم متعب يدرس الرحيل عن الأهلي فى يناير المقبل، متعب يدرس الرحيل عن الأهلي فى يناير المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، متعب يدرس الرحيل عن الأهلي فى يناير المقبل.

صحيفة أخباركم حالة من الغضب الشديد انتابت عماد متعب مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى بعد عدم مشاركته فى مباراة فريقه أمس امام الاسيوطى التى انتهت بفوزالاهلى بهدف نظيف .

وعاد متعب للتفكير فى الرحيل عن الاهلى فى شهر يناير المقبل ، نظرا لصعوبة موقفه فى المشاركة مع الفريق خلال الفترة القادمة فى ظل وجود اكثر من مهاجم مثل وليد ازارو واجاىى واحمد ريان فضلا عن اقتراب عودة مروان محسن مع الفريق .

ويواصل الفريق استعداده لمباراة مصر المقاصة المقرر لها يوم الاحد المقبل فى اللقاء المؤجل من الاسبوع الثانى لمسابقة الدورى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، متعب يدرس الرحيل عن الأهلي فى يناير المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت