بالأرقام.. أوكلاند الأكثر محاولة والجزيرة خطف الفوز في كأس العالم للأندية
بالأرقام.. أوكلاند الأكثر محاولة والجزيرة خطف الفوز في كأس العالم للأندية

بالأرقام.. أوكلاند الأكثر محاولة والجزيرة خطف الفوز في كأس العالم للأندية صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بالأرقام.. أوكلاند الأكثر محاولة والجزيرة خطف الفوز في كأس العالم للأندية، بالأرقام.. أوكلاند الأكثر محاولة والجزيرة خطف الفوز في كأس العالم للأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام.. أوكلاند الأكثر محاولة والجزيرة خطف الفوز في كأس العالم للأندية.

صحيفة أخباركم شهدت مباراة الجزيرة الاماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي اليوم الأربعاء في الدور الأول ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليا بالإمارات العديد من الأرقام التي تؤكد التفاوت الذي بدا واضحا في المباراة.

وتغلب الجزيرة 1 / صفر على أوكلاند، ليصعد الفريق الإماراتي للدور الثاني بالبطولة، ويضرب موعدا مع أوراوا ريد دياموندز الياباني يوم السبت المقبل.

ومن خلال الأرقام التي وقعت في المباراة فقد نجح الجزيرة من خلال محاولتين على المرمى من خطف هدف المباراة الوحيد في حين قام أوكلاند بسبع محاولات باءت كلها بالفشل على صخرة حارس المرمى علي خصيف.

وشهدت المباراة قيام لاعبي أوكلاند بـ17 تسديدة على مرمى الجزيرة، في المقابل سدد الجزيرة خمس مرات على مرمى أوكلاند، وعلى مدار 90 دقيقة ارتكب لاعبو الجزيرة وبحسب الاحصاءات الخاصة من موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" 22 خطأ مقابل 13 خطأ لصالح الفريق النيوزيلاندي.

وسنحت لأوكلاند سيتي 19 ضربة ركلة مرمى مقابل 7 للجزيرة، وحصل الجزيرة على 4 بطاقات صفراء مقابل واحدة للفريق النيوزيلاندي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالأرقام.. أوكلاند الأكثر محاولة والجزيرة خطف الفوز في كأس العالم للأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت