مدير «استراليا المفتوحة» للتنس: عودة محتملة للأمريكية سيرينا ويليامز
مدير «استراليا المفتوحة» للتنس: عودة محتملة للأمريكية سيرينا ويليامز

مدير «استراليا المفتوحة» للتنس: عودة محتملة للأمريكية سيرينا ويليامز صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدير «استراليا المفتوحة» للتنس: عودة محتملة للأمريكية سيرينا ويليامز، مدير «استراليا المفتوحة» للتنس: عودة محتملة للأمريكية سيرينا ويليامز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مدير «استراليا المفتوحة» للتنس: عودة محتملة للأمريكية سيرينا ويليامز.

صحيفة أخباركم قال مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس كريج تيلي ، إن هناك احتمالا كبيرا بعودة اللاعبة الأمريكية، سيرينا ويليامز، للعب في هذه البطولة بعد غيابها لفترة طويلة بسبب ظروف الحمل والولادة.

وأضاف تيلي، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن سيرينا ستكون جاهزة للعودة في أستراليا المفتوحة، مشيرا إلى أنها تريد كسر الرقم القياسي المسجل باسم الأسترالية، مارجريت كورت، في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى (24 لقبا) مقابل 23 للأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مدير «استراليا المفتوحة» للتنس: عودة محتملة للأمريكية سيرينا ويليامز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت